الجمعة، 30 ديسمبر، 2011

انترنت داونلود مانجر النسخة الأحدث، والباتش الأنقى على الإطلاق/ ربطه بالتحميل من اليوتيوب

أكيد الكل محتاجه، ولا غنى عنه والمميز أنه معى بباتش نقى لا يتم الكشف عنه من خلال أقوى برامج الأنتى فيروس والتجربة خير دليل  ... ولا أيه ؟؟

أحلامى وأمنياتى فى بداية العام الجديد


العام الجديد، كل المؤشرات تُنبئنى بأنه لن يكون عاماً عادياً بالمرة، فكل شئ حدث هذا العام تودى بطريقة مباشرة إلى حدث جلل فى العام الجديد 2012، وعلى أية حال؛ لا أملك غير الدعاء بأن يُحقق الله الأمن والسلام فى أرجاء الكرة الأرضية.

الأحلام والأمنيات كثيرة جداً، وعلىّ أن أرتبها الأهم فالمهم :

الخميس، 29 ديسمبر، 2011

وكأن الثورة المصرية مأنجبتش غير الغوغاء العوكاشية

أتذكر فى آخر مرة منذ سنوات طوال وقبل تفرد البطل العاملى راندى أورتن على نظيره جون سينا، كنت أشاهده أنا وأخى، فقلت له وبدون تردد، أورتن بيغير من سينا عشان سينا الناس بتحبه ومشهور عنه، ضحك وقال لى بطريقته، الناس عشان تشتهر فى طريقين اتنين؛ إما تخلى الناس تحبك أوى أو تكرهك أوى، وسينا واخد طريق، والندل ده واخد طريق على أورتن طبعاً، ومرت سنوات ليست طويلة بالمرة فيمكن عدها على أصابع كفى، وإذ بأورتن بطل العالم لسنوات متتالية، الكل يخاف منه، الكل بيعمل له ألف حساب، وتفرد مغرداً بعيد عن الكل بأنه الأول، أحبه الناس، كرهوه، لم تعد هى المعضلة، بل الأهم أنه رقم واحد بلا منازع.

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2011

الإخوان بيقابلوا مبارك فى الكويت

العلاقة كل يوم تزداد غموضاً فى الموقف اللى متبنياه بعض الدول العربية وعلى رأسهم الكويت، مش عارف ومش لاقى سبب، هل لسه فاكرين للمخلوع جميل إنه اشترك معاهم فى حرب التحرير، ولا هل القصة حفظ كرامة رمز لو تم المساس به، فمن الواجب الخوف على مناصبهم، وكما قلت من قبل لا توجد ملة ودين للحكم، فهو بحد ذاته عرف ودين آخر، مفتكرش الموضوع بس على للسببين دول، فى أسباب تانية، والله وأتحدى أى حد يعرف السر الدفين اللى بين الاثلاثة دول، مبارك، والكويت، والاخوان. فى حاجات سر بين مبارك والكويت كدولة، وده سر تمسكها بالدفاع عنه، واللى يعرف السر ده مش معانا للاسف هو ضدنا، واحد همه انه يمشى الدنيا بسلام، وخصوصا على آل مبارك، مما يحقق حاجة فى نفس الكويت.

طالت فترة القعدة ولسه مشتغلتش .. والنبى حد يشوف اللى شفته ده ويشتغل تانى ؟ وفين ؟

من يوم تركت آخر وظيفة كنت فيها، والواحد فى حالة ملل لا يُحسد عليها، البعض يسميها فراغ، والبعض يسميها كسل، وأنا  واقف بتفرج، لا عارف أيه هى، ولا عارف وصفها بالظبط، كل اللى أعرف إنى بهرب من اللى حصل لى، ومش عاوزه يتكرر، مش عاوز أحس بنفسى اللى عشته فى التجارب الحقيرة اللى مرت بيا فى كل وظيفة تقدمت لها....

الأحد، 25 ديسمبر، 2011

أكبر ملخص لعام 2011، مدعماً بصور تُلخص أحداثه




من الرائع أن نمر مروراً يليق بمن فقدناهم خلال هذا العام، وسوف أذكر فقط المشاهير منهم، لأنه وعلى المستوى الشخصى فقدت اثنين من أقرب الناس إلى قلبى، ولكن المجال لا يتسع لذكرهم، فلنذكرهم فى دعائنا والله مولاهم، وهو أرحم الراحمين ..

السبت، 24 ديسمبر، 2011

" من مذكرات مدمن إنترنت " .. قصة قصيرة .. من الذكريات





من دفتر الذكريات أسجل إحدى خواطرى بيوم ما منذ ما يزيد عن العامين والنصف، وكانت بليلة لا أنساها أبداً... وكانت النتيجة إحدى الخربشات الأدبية التى لم ترتقى لغتها ورصانة كلماتها، إلى مستوى مشاعرى يومها.

الجمعة، 23 ديسمبر، 2011

معملهاش الفراعنة .. هيعملها السلف ولا الإخوان !

من الطبيعى إن الإنسان بيعيش لمجرد العيش، يأكل، يشرب، يتكاثر، يستمتع؛ الحياة ما هى إلا استمتاع باليوم، هذا طعمها، ولكى لكى يُفهم المعنى بطريقة أخرى، أقصد بمعنى آخر كرامة الإنسان طوال الوقت. جلست وأنا بتفرج على التلفزيون عادى جداً، وفى إحدى الأفلام التوثيقية حول بناء الهرم الأكبر، وما احتاجته الدولة المصرية وقتها، وعلمت أنه تسبب بالفعل فى إفلاس الدولة، وللأسف مكنش فى وقتها بترول فى الخليج عشان رئيس وزرائنا، يخرج فى خطاب يطلب إنه يساعدوه، ولا كان فى بترول أساسا فى الدول المجاورة عشان يتصدقوا علينا بالفائض. ولا كان فى عقلية جنزورية تتدبر الأمر. المهم إنى غصب عنى لقيتنى بسرح وأتخيل نفسى وإن لم يكن لى الحق كاملاً أن أحكم عليهم حكماً بسيطاً، عابراً، أظنه لن يجديهم نفعاً الآن.

الأربعاء، 21 ديسمبر، 2011

يا لهوى يا مصر دى بقت خراب يا مصر خراب وبقوا المعفنين أحباب .. واتلم تنتون على تنتن

يا ربى أيه اللى بيحصل ده، ايه اللى أنا شايفه ده .. مع اعتذارى للمطرب حكيم 
ده كلاب عمالة تهوهو .. وقطط عمالة تنونو .. وخنازير عمالة تنبش فى الزبالة وبالتالى لا نستغرب إذا سمعنا كل الأصوات على غير المتوقع، الكل أصبح حاكم وله الحق فى اصدار القرارات والأحكام القطعية، لا وما زاد اليوم هو أننا اكتشفنا أناس يدخلون بالنوايا، ويعلمون الغيب، اللهم إن كان هذا الحال فلا تدمه كثيراً .. بجد انا اصبحت قرفان من اللى بشوفه، واستغفر الله العظيم حتى القنوات الإسلامية أصبحت منبراً للسب والشتيمة والقذف بغير حق،وكأنها خدت فرع من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

تعلم اليوتيوب بأبسط الطرق

اتبع الترتيب الآتى فى الفيديوهات وشاهدها كما هى موضوعة وهى الخطوات المتسلسلة لاحترافك موقع اليوتيوب :

الاثنين، 19 ديسمبر، 2011

قراءات ومقولات فى النجاح وبألسنة عباقرة وعظماء صنعوا من النجاح عالماً وأهدونا شيئاً منه لنقرأه

جلست كثيراً أحاول جهدى أن أُوجد طريقةً ما تدفعنى نحو مزيد من الجهد، وكثيرٌ من الإنتاجية والتحصيل، فقررت أن أقتفى أثر بعض الكتيبات الملخصة لعصارة الجهد البشرى عبر قرونٍ طويلة وأنظمها على حلقات متتالية لأستفد منها، وأجعلها محطاً ينزل به من أراد أن يقتفى أثرى ..... أحمد بلال 

يا ريت مصر كلها بلطجية

ياريت مصر كلها بلطجية ويبقى، نصها دكاترة ومتفوقين فى مجال العلوم الدنيوية، والنصف الآخر شيوخ تلتزم بمكانها، تعرف حقها وواجبها، ياريت كل واحد فى مكانه يبقى عارف هو عليه أيه وعليه أيه، مش يبقى عاوز فرصة ويركب زى ما صاحبنا الحقير عمل.
ياريت كلك بلطجية يا مصر، بيتحد فيكى الشيخ مع الدكتور عشان يقولوا للظلم لأ.
ياريت كلك بلطجية ومخربين من الأصناف دى، يارب كتر أمثالهم يارب.

السبت، 17 ديسمبر، 2011

" محطة الفرج " ... قصة قصيرة !

استلقى جسدى بعد عناء طويل ومشقة سير تكبدتها قرابة الخمس ساعات متواصلة فى إحدى الحدائق العامة، جاءت جلستى صدفة على قرابة المتر من مجلس إحدى الشخصيات التى يمكن أن أقول عليها مرحة وفكاهية لدرجة لا تعرف معها هل لاقت مثلها فى الحياة دموع وقليل من حزن، جلس وقد اصطف معه شئ من قبيلته وعشيرته الصغيرة...

الأحد، 4 ديسمبر، 2011

صور قديمة لمصر ترجع لعام 1870 ميلادية


مجموعة من الصور يعود تاريخها للعام 1870 ميلادية، وهي معروضة في مكتبة نيويورك العامة، وهي مأخوذة في اللمحات الاولى لظهور التصوير الفوتوغرافي، واهميتها تعود إلى قدم عهدها والتي تعتبر أرشيفاً قيماً لمصر القديمة، وشارع الجيزة، والازهر الشريف، ومسجد المؤيد والكثير من المعالم المهمة والاثرية، أرجو أن تنال أعجابكم.





























الجمعة، 2 ديسمبر، 2011

يــــــــــــاااه لما يبقى الموت طعمه أحلى من الحياة

استيقظت وبدون سبب تذكرت صديقى المرحوم محمد، لا أعلم أى شئ أبقاه ببالى كل تلك الفترة، هل العشرة والصداقة تُبقى الأشخاص بخيال محبيهم وعقولهم حتى بعد موتهم، لا يمر يوم إلا وأنا أذكره وأطلب له المغفرة وأن يُسكنه الله فسيح جناته، وأن يتغمده الله بفيض عطائه وكرمه . هذا ربما لقربى الشديد منه لفترة ليست بالقصيرة، ولكن أهناك سببٌ آخر ...... الله وحده أعلم !؛ ربما أفعل ما أُحب أن يفعله غيرى لى، وربما أواسى نفسى فى فقدانه ومحاولة وهبه ما يستحق.. لا أدرى. 

الخميس، 1 ديسمبر، 2011

ذكرياتى حينما حلمت بالقصر وسكنت الكوخ

أسوأ ما فى الأحلام أنها لا تقبل إلا التحقيق كلها وليس دفعة واحدة ، ومبدأ " نص العما ولا العما كله " مرفوض كلياً حين يأتى مع أحلامى، كلنا أو لا شئ منا هذا لسان حالها حين تنطق .
"إن حلمت بشئ، فركز جيداً على تلك الدوائر اللصيقة به وحققها معه" هكذا أخبرنى لسان فيلسوف يونانى قديم ولكنى لم أكترث، فطرت أحقق ما أستطيع منها، وأغض الطرف عن الصعب، حتى تبين لى أنى أطارد خيط دخان، كذلك المتسلل من سيجارتى المشتعلة حين أحاول الإمساك به.

خواطر مشاهد اعتزل الاحتياج للناس

مش عارف هل أنا غلط ولا الناس غلط . واخد الدنيا ببساطة ولا شئ أكبر وأضخم من كرامتى. لحد النهاردة أشعر ان اللى أنا فيه غلط واللى هما فيه صح.